تعرف على مواصفات أرخص هاتف من ريلمي



اخيرا وبعد مسلسل كبير من التسريبات والإشاعات والاعلانات التشويقية تقرر اخيرا شركة Realme

اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Realme C11 ليكون بذلك أحدث هاتف إقتصادي من الشركة الصينية، وهو الهاتف الذي تأمل من خلاله شركة Realme التنافس مع الهاتفين Redmi 9C و Redmi 9A اللذان أعلنت عنهما شركة Xiaomi للتو.


يأتي هاتف Realme C11 شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD مع معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G35 والذي يأتي به ايضا هاتف Redmi 9C من شاومي وهو معالج مخصص لعشاق الألعاب ولكنة لا يقدم اداء قوي مثل أخيه الكبير Helio G70.

يأتي هاتف Realme C11 بذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 10W.

يضم كذلك هاتف Realme C11 الجديد كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل و بكاميرتين في الخلف بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية و بدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن استشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI، ولكنه للأسف يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع.

يذكر أن الهاتف Realme C11 الجديد سيكون متوفرًا للشراء باللونين الأخضر والرمادي، وسيكون سعرة ما يُعادل 100 دولار أمريكي او 1600 جنية مصري مما يجعله منافسًا مباشرًا للهاتف Redmi 9C الذي يأتي مع كاميرا إضافية في الخلف ومستشعر بصمات الأصابع .

وفي نهاية الموضوع اود ان اعرف رائيكم هل انتم متحمسون لشراء هذا الهاتف أم لا ؟



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *