تعرف علي مواصفات هاتف one plus z

انتشرت الكثير من التسريبات عن هاتف وان بلس المتوسط OnePLus Z في الفترة الأخيرة، وذلك إستعداداً للإعلان الرسمي عن الهاتف قريباً، واليوم تؤكد تسريبات جديدة على المواصفات الرئيسية للهاتف والسعر الذي ينطلق به إلى الأسواق.


فبعد أن تعرفنا علي وبشكل موجز عن بعض مواصفات الهاتف وإمكانية تهديده لمبيعات هاتف جوجل pixel 5 . سوف نتحدث عن التسريبات الكاملة لمواصفات الهاتف

تقدم شركة وان بلس هاتف OnePLus Z قريباً بشاشة Super AMOLED مميزة بحجم 6.55 إنش، كما يدعم معدل تحديث 90Hz، ومستشعر للبصمة في الشاشة.

كما تدعم وان بلس هاتف OnePLus Z بمعالج Snapdragon 765 و بمعالج رسوميات أدرينو 620 ، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، و سعة تخزين 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4300 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 30W.

أيضاً يضم هاتف OnePLus Z إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 2 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

يذكر أن هاتف OnePLus Z سيدعم شبكات الجيل الخامس يدعم استخدام شريحتان مع دعم تقنية الشحن من نوع USB Type-C 1.0 .

سيأتي هاتف OnePLus Z مع اصدار Android 10 وهناك بعض التسريبات تقول بأن الهاتف سوف يأتي بالإصدار التجريبي Android 11 وبعد فترة قصيرة سوف يصله التحديث الكامل الاصدار Android 11 .

ومن المقرر أن ينطلق هاتف OnePLus Z بسعر 330 دولار لاحقاً إلى الأسواق في أول شهر يوليو، ليكون أحد إصدارات هذا العام المنافسة في سوق هواتف الفئة المتوسطة.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *