اكتشف شكل الخريطة السرية الجديدة من بابجي موبايل


يبدو أن شركة tencent games ومطوريها القائمين على تطوير لعبة بابجي موبايل مازال لديهم الكثير ليقدموه لمحبي هذه اللعبة من جميع أنحاء العالم .
كشفت شركة tencent games منذ فترة عن خريطة جديدة منذ فترة ولكنها لم تعلن عنها بشكل رسمي وكانت تسمى بالخريطة السرية .

و عندما بدا حساب ببجي الرسمي علي تويتر في التشويق للخريطة الجديدة كان اللاعبين يظنون أنها ستكون خريطة Erangel 2.0 المحسنة، لكن الآن تثبت لنا أنها خريطة جديدة كليًا والأهم أنها حصرية لنسخة الهاتف الذكي من خلال تويتة منذ ساعات، وأنها ليست مثل خرائط Erangel, Miramar وviKendi والتي هي في واقع الحال خرائط منسوخة من نسخة الحاسب الشخصي والتي تدعى بنسخة ستيم. 


خريطة Livik هي أصغر خريطة في بيجي موبايل ، ولكن لديها الكثير من المميزات. لديها منطقة ثلجية في أعلى اليمين وصحراء في أسفل اليسار. تمتلئ بقية المناظر الطبيعية بالمراعي والأشجار المورقة. بالطبع ، هذا هو المكان الذي جاء منه اسم "Fourex" المشاع ، لأنه يحتوي على عناصر من جميع الخرائط الأربع الموجودة. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع بعض اللمسات الرائعة الخاصة به ، بما في ذلك الشلالات الجميلة والبرك والشاحنات .

يذكر أن الشركة لم توضّح موعد صدور الخريطة بعد، ومن المتوقع أنها قادمة مع تحديث 0.19.0 لكننا لا نعلم موعد صدوره لكن التسريبات والشائعات قد أكدت أن هذا سيحدث في النصف الثاني من شهر يوليو وهو موعد قريب من السيزون الجديد، كذلك الخريطة متاحة في الإصدار التجريبي Beta من اللعبة، وفيما يلي نشارككم تجربة لعب بداخلها:
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *