تعرف علي موعد اطلاق هاتف Honor X10 Max رسميا

تعرف علي موعد اطلاق هاتف Honor X10 Max رسميا

السلام عليكم قرائي الأعزاء 

يبدو ان شركة Honor وشركة هواوي رغم الحصار الأمريكي لها تقنيا ومنع خدمات جوجل عنها لاتكل ولا تمل من تقديم هواتف جديدة وبمميزات خرافية تجذب المستخدمين فضلا عن توفر متجر تطبيقات هواوي الذي يمنحك الكثير من التطبيقات ويحل هذه المشكلة جزئيا .
كشفت شركة Honor علي حسابها الرسمي على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo علي معاد طرح هاتف Honor X10 Max رسميا وهو اليوم الثاني من يوليوا .


وأعلنت شركة اونر عن مميزات هاتف Honor X10 Max بانة سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهناك حتى صورة الهاتف تكشف لنا عن قدوم هذا الهاتف بتصميم جديد حيث توجد السماعات والمايك في الجزء العلوي وفي الجزء الأوسط العلوي من الشاشة نري  الكاميرا الأمامية  water drop ، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع على الجانب الأيمن، أسفل أزرار التحكم بالصوت.


وكالعادة متوقع من Honor X فأنها تعتمد علي الشاشات الكبيرة في شاشة Honor X10 Series بعدما استخدمتها الشركة في هواتف Honor 8X Max الذي لم يتم توزيعه عالميا الا في الصين فقط . وهواتف Honor 9X الذي لم يكن له نسخة اكبر .

مواصفات هاتف Honor X10 Max :

بحسب تسريبات من الصين وموقع my fix guide . يأتي هاتف Honor X10 Max بشاشة بحجم 7.09 إنش وبدقة +FullHD، مع معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Dimensity 800، وبطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل، وعدة كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغا بكسل للكاميرا الأساسية. وفيما يخص السوفت وير الخاص بالجهاز ، فهذا الهاتف سيصل مع نظام Android 10 ومع واجهة Magic UI 3.1.1.

عمومًا، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor X10 Max في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل، لذلك لا تنسوا متابعة موقعنا و العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.




\





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *